موعد مباراة الهلال والفيصلي . القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

موعد مباراة الهلال والفيصلي . القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع
521

كتب - آخر تحديث - 2 مارس 2019


يفتح استاد جامعة الملك سعود أبوابه لاستضافة مباراة تجمع بين الهلال والفيصلي، وذلك يوم الجمعة 1 مارس 2019، الموافق 24 جمادى الآخرة 1440 هجريًا، في إطار منافسات الجولة 22 من الدوري السعودي للمحترفين 2018-19.

صعد الزعيم إلى الدور نصف النهائي من كأس زايد للأندية الأبطال، بعد تغلبه على الاتحاد السكندري في مجموع المبارتين بنتيجة، (0-3)، أما في الدوري فيأتي الفريق على صدارة جدول الترتيب برصيد 52 نقطة وبفارق ست نقاط فقط عن النصر الذي يحتل المركز الثاني، فبعد مرور 21 جولة، استطاع الفريق أن يحقق الفوز في 16 مباراة، وتعادل في أربع وتلقى هزيمة واحدة.

يقدم فريق الفيصلي مستويات طيبة حتى الآن في الدوري السعودي، وكانت آخر مبارياته أمام الرائد، وحققوا الفوز في هذه المباراة بثلاثة أهداف دون رد، واستطاع الفريق أن يحتل المركز الثامن برصيد 30 نقطة خلف الفتح صاحب المركز السابع، فمنذ انطلاقة الموسم خاض الفريق 21 لقاء، فاز في 8 مباريات وتعادل في ست، وخسر في سبع مواجهات.


موعد مباراة الهلال ضد الفيصلي والقنوات الناقلة


المباراة الملعب الموعد القنوات الناقلة
الهلال – الفيصلي استاد جامعة الملك سعود  الجمعة 1 مارس 2019،
24 جمادى الآخرة 1440 هجريًا،
17:35 بتوقيت مصر، 18:35 بتوقيت السعودية
KSA SPORT

 

الغيابات والتشكيل المتوقع للهلال

 


سيستمر غياب عمر عبد الرحمن “عموري” عن الهلال في المباراة ضد الفيصلي بداعي الإصابة، بالإضافة إلى سلمان الفرج لنفس السبب، ولن يفتقد الزعيم أي لاعب آخر بداعي الإيقاف.

سيبدأ المدرب زوران ماميتش بنفس الطريقة التي اعاد عليها منذ توليه المهمة، ففي حراسة المرمى سيتواجد الحبسي، وأمامه الرباعي البريك، بوتيا، البليهي والشهراني، وسيدفع بكنو وعطيف في خط الوسط، بينما سيقود هجوم الموج الأزرق في هذا اللقاء جوميز.

التشكيل | 4-2-3-1

علي الحبسي
ياسر الشهراني – علي البليهي – ألبيرتو بوتيا – محمد البريك
عبد الله عطيف – محمد كنو
سالم الدوسري – كارلوس إدواردو – أندريا كارييو
بافيتيمبي جوميز


الغيابات والتشكيل المتوقع للفيصلي


لن يفتقد الفيصلي في هذا اللقاء أي لاعب بداعي الإصابة أو للإيقاف، وستكون كل العناصر متاحة أمام المدرب بريكليس شاموسكا لخوض هذه المواجهة.

سيبدأ المدرب البرازيلي بنفس طريقته الذي اعتاد عليها مع الفريق منذ انطلاقة الموسم، وسيدفع بآنتي بوليتش وروسي في مركز قلب الدفاع، بينما سيقود هجوم العنابي في هذا اللقاء النيجيري جوزيف أكبالا.

مصطفى ملائكة
حمدان الشمراني – آنتي بوليتش – إيجور روسي – يزيد بكر
خاليم هيلاند – فهد الأنصاري
روجيريو – دييجو كالديرون – عبد العزيز البيشي
جوزيف أكبالا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *