مباراة الهلال ضد الدحيل، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

مباراة الهلال ضد الدحيل، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع
maxresdefault (1)

كتب - آخر تحديث - 12 مارس 2019

 

يفتح استاد جامعة الملك سعود أبوابه لاستضافة مباراة تجمع بين الهلال والدحيل، وذلك يوم الثلاثاء القادم 12 مارس 2019، الموافق 5 رجب 1440 هجريًا، في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2018-19.

تعادل الزعيم في مباراته الأخيرة أمام الوحدة بهدف لكل منهم، وذلك في إطار منافسات الجولة 23 من الدوري السعودي للمحترفين، ويأتي الفريق على صدارة جدول الترتيب برصيد 56 نقطة وبفارق أربع نقاط فقط عن النصر الذي يحتل المركز الثاني، فبعد مرور 23 جولة، استطاع الفريق أن يحقق الفوز في 17 مباراة، وتعادل في خمس وتلقى هزيمة واحدة.

كانت آخر مباريات الدحيل أمام فريق استقلال في دوري أبطال آسيا، وحققوا الفوز في هذه المباراة بثلاثية نظيفة، أما في الدوري فيحتل الفريق حاليًا المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 43 نقطة وبفارق أربع نقاط عن الصدارة، فمنذ انطلاقة الموسم خاض الفريق 18 مباراة، حقق الانتصار في 13 مباراة، وتعادل في أربع، وخسر مباراة واحدة.

موعد مباراة الهلال ضد الدحيل والقنوات الناقلة

 

المباراة الملعب الموعد القنوات الناقلة
الهلال – الدحيل استاد جامعة الملك سعود  الثلاثاء 12 مارس 2019،
5 رجب 1440 هجريًا،
18:45 بتوقيت السعودية، 19:45 بتوقيت الإمارات
beIN SPORTS HD 3

 

الغيابات والتشكيل المتوقع للهلال

 


سيستمر غياب عمر عبد الرحمن “عموري” عن الهلال في المباراة ضد الدحيل بداعي الإصابة، بالإضافة إلى الثلاثي سلمان الفرج وكارلوس إدواردو وعبد الله عطيف لنفس السبب، ولن يفتقد الزعيم أي لاعب آخر بسبب الإيقاف.

سيبدأ المدرب زوران ماميتش بنفس الطريقة التي اعاد عليها منذ توليه المهمة، ففي حراسة المرمى سيتواجد المعيوف، وأمامه الرباعي البريك، بوتيا، البليهي والشهراني، وسيدفع بكنو وديجينيك في خط الوسط، بينما سيقود هجوم الموج الأزرق في هذا اللقاء جوميز.

التشكيل | 4-2-3-1

عبد الله المعيوف
ياسر الشهراني – علي البليهي – ألبيرتو بوتيا – محمد البريك
ميلوش ديجينيك – محمد كنو
سالم الدوسري – سيباستيان جيوفينكو – أندريا كارييو
بافيتيمبي جوميز


 

الغيابات والتشكيل المتوقع للدحيل

 


لن يفتقد الدحيل أي لاعب للإصابة أو للإيقاف في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، وستكون جميع أسلحة الفريق جاهزة لإصطياد الثلاث نقاط.

لن يغير المدرب روي فاريا جاريدو في الطريقة الذي اعتاد عليها مع الفريق، وسيدفع بالثلاثي أحمد محمد، مهدي بن عطية، بسام هشام في مركز قلب الدفاع، أما خط الوسط فسيتكون من الرباعي سلطان البريك، لويز مارتن، إدميسلون جونيور، مراد ناجي، وفي الأمام سيتواجد الثلاثي كريم بوضيف، يوسف العربي، شويا ناكاجيما.

التشكيل | 3-4-3

ليكومت كلود أمين
أحمد محمد – مهدي بن عطية – بسام هشام
سلطان البريك – لويز مارتن – إدميلسون جونيور – مراد ناجي
كريم بوضيف – يوسف العربي – شويا ناكاجيما

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *